أولويات الاقتصاد التونسي محور زيارة ثمانية من كبار مسؤولي البنك الأوروبي

أعلن البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير أن وفدا من مجلس إدارة البنك، يضم ثمانية مسؤولين كبار ، سيزور تونس في الفترة من 22 إلى 27 أكتوبر.وتشكل الزيارة جزءا من سلسلة من المشاورات المنتظمة التي تهدف إلى تمكين المسؤولين في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير من فهم أولويات الاقتصاد التونسي على نحو أفضل والحفاظ على حوار وثيق مع السلطات والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

وسيجتمع أعضاء مجلس إدارة البنك خلال زيارتهم مع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد لعذاري، و وزير المالية محمد رضا شلغوم، و وزير النقل رضوان عيارة، و توفيق الراجحي، الوزير المستشار لرصد الإصلاحات الرئيسية.

وسيلتقي وفد من المصرف أيضا مع أعضاء اللجنة التنفيذية للبنك المركزي التونسي و النواب، و وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية،و نائب الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل أنور بن قدور،و محافظ صفاقس، سليم تيساوي، ورئيس وكالة الاستثمار التونسية خليل العبيدي.

وستكون هذه الزيارة التي تستغرق أربعة أيام لتونس وصفاقس أيضا، فرصة لعقد اجتماعات مع ممثلي المؤسسات المالية الدولية والاتحاد الأوروبي ومنظمات المجتمع المدني.

A voir aussi

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

A ne pas manquer