« إير بي إن بي » من مجرد شركة لحجز المنازل والشقق حول العالم...

« إير بي إن بي » من مجرد شركة لحجز المنازل والشقق حول العالم عبر الانترنت إلى وكالة إعمار وأسفار وسياحة متكاملة

0
PARTAGER

أعلنت شركة إير بي إن بي » لتأجير المساكن بين الأفراد عن امتلاكها لمقر خاص سنة 2018 داخل الولايات المتحدة،و أن الهدف الرئيسي من إرساء مقر خاص هو بناء 2000 مسكن للإيجار في غضون عامين.

إير بي إن بي يخطو خطوة أخرى ويتقاسم بشكل أكثر حدة السوق مع أصحاب الفنادق من خلال التخصص في تأجير المساكن بين الأفراد،و دفع مختلف مستويات الإعمار و السكن داخل المجتمعات وتوفر إلى اليوم خدماتها في 190 دولة حول العالم.

وقد تم تصميم المشروع، الذي يطلق عليه اسم « نيدو بدعم من إيربنب »،و ذلك بالتعاون مع المطور نيوغارد ومن المتوقع أن يكتمل في عام 2018 وسيتم بناء 324 وحدة سكنية في كيسيمي، فلوريدا. (مدينة ليست بعيدة عن أورلاندو، بالقرب من متنزه ديزني وورلد الشهير و 3 ساعات بالسيارة من ميامي).

و سوف تكون لها العديد من الخدمات المشتركة مع عدة الفنادق:مثل أبواب بدون مفاتيح (تفتح بفضل الهاتف الذكي)، وتنظيف المساكن، واستقبال المستأجرين، والتخزين الآمن بحيث لا يسرق المستأجرون …

و تأتي هذه القرارات المتعددة للشركة ضمن أولوياتها ، و ليست الأولى من نوعها فالولايات المتحدة حيث تقدم موقع ‘إير بي إن بي’ بعرض مساكن مجانية للمتضررين من القرارات الأخيرة، حيث كتب رئيس مجلس إدارة الموقع، براين تشيسكي على تويتر، إنّ الشركة تؤمن مأوى مجانيًّا للاجئين ولأي شخص يمنع من الدخول إلى الولايات المتحدة بعد إغلاق الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، الأبواب في وجه المهاجرين واللاجئين إلى الولايات المتحدة الاميركية،

جدير بالذكر أن إير بي إن بي، هي في الأصل شبكة تأجير وحجز منصة للمنازل الخاصة التي تأسست في عام 2008 من قبل الأميركيين بريان تشيسكي وجو جيبيا، و تعد من أكبر الشركات نموًا حاليًا، وتبلغ قيمتها عشرات مليارات الدولارات .

Pas de commentaires

Laisser un Commentaire