لقاءات قصر قرطاج: »نجيب الشابي و »مهدي بن غربية » يعبران عن دعمهما لمبادرة تكوين...

لقاءات قصر قرطاج: »نجيب الشابي و »مهدي بن غربية » يعبران عن دعمهما لمبادرة تكوين حكومة وحدة الوطنية

0
PARTAGER

ضمن لقاءات قصر قرطاج المتعلقة بالمشاورات حول مبادرة تكوين حكومة الوحدة الوطنية التقى رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » اليوم الخميس 16 جوان 2016 تباعا « أحمد نجيب الشابي » و النائب بمجلس نواب الشعب « مهدي بن غربية« .

وبالمناسبة عبر كل من « نجيب الشابي و »بن غربية » عن دعمهما لمبادرة تكوين حكومة الوحدة الوطنية كما ثمن كل منهما توسيع المشاركة في الحوار في انتظار استكمال المشاورات قبل نهاية الأسبوع، حيث تمّ الاتّفاق على أن يكون اجتماع يوم الأربعاء المقبل فرصة للنقاش حول آليات تنفيذ الأولويات المتفق عليها إضافة إلى التصوّر الأنسب لهيكلة حكومة الوحدة الوطنية.

في تصريح إعلامي أكّد أحمد نجيب الشابي دعمه للمبادرة التي اعتبرها إستجابة لمتطلبات الظرف الراهن للبلاد مشدّدا على أهمية أن تضمّ الحكومة المقبلة الكفاءات القادرة على تمكين الدولة من تكريس جهدها لدفع الأوضاع نحو الأفضل في مجالي التنمية وتشغيل الشباب معبّرا عن قدرة تونس موحّدة على الخروج من الأوضاع الصعبة.

فيما أفاد مهدي بن غربية أنه عبّر لرئيس الدولة عن دعمه لمبادرة تكوين حكومة الوحدة الوطنية وضرورة إيجاد أوسع توافق حول أولويّات هذه الحكومة وبالخصوص المتعلقة بالتنمية والتشغيل ومقاومة الإرهاب والفساد وكذلك اعتماد هيكلة ومنهجية عمل تمكّنان من تحقيق الأهداف المرسومة

Pas de commentaires

Laisser un Commentaire