منتدى الاستثمار السادس في تونس بين 9 و 10 نوفمبر 2017

سيشارك حوالي 1200 مشارك، بما فيهم كبار المسؤولين والخبراء وصانعي القرار رفيعي المستوى وممثلي المنظمات الدولية، في منتدى الاستثمار السادس في تونس، بين 9 و 10 نوفمبر 2017.

و في بيان نشرته وكالة تشجيع الاستثمار الأجنبي يوم الأربعاء، أكدت “تيف 2017” أن تنظيم المنتدى بالتعاون مع الشركاء المحليين والدوليين، سيعزز المناقشات حول مناخ الاستثمار والفرص التجارية التي تتيحها تونس.

كما ذكر البيان أنه سيتاح لمختلف المشاركين الفرصة لاكتشاف التطورات الأخيرة في تونس والاستفادة من العديد من الفرص التجارية المتاحة في مختلف القطاعات.

وسيتم تعزيز الحضور خلال منتدى تونس للاستثمار من خلال وجود العديد من الشخصيات الشهيرة والخبراء الاقتصاديين، و صناع القرار السياسي للتفكير في العديد من خلال أربع لوحات رئيسية للنقاش وهي “تونس 2020: ” مكانة تونس في سلم القيمة العالمية “، و ” التطلع إلى أفريقيا”،و “وضع تونس كمركز إقليمي “و” المسؤولية الاجتماعية للشركات والتنمية الإقليمية “.

جدير بالذكر أن منتدى تونس للاستثمار يحتفل في هذه الطبعة بإفريقيا من خلال نقاشات تركز على إمكانات القارة الأفريقية وآفاق التنمية في تونس والعلاقات التجارية الداخلية و الخارجية.

A voir aussi

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

A ne pas manquer