أشغال ورشة

وزير الشؤون الاجتماعية يشرف على اختتام أشغال ورشة عمل حول “الاستثمار في الطفولة بالتعاون مع “منظمة اليونيسيف”

اشرف ” محمود بن رمضان” وزير الشؤون الاجتماعية أمس الأربعاء 25 ماي 2016 بأحد النزل بالعاصمة، على اختتام أشغال ورشة العمل حول “الاستثمار في الطفولة لأجل إنصاف أفضل للأطفال” التي نظمها مركز البحوث و الدراسات الاجتماعية بالتعاون مع “منظمة اليونيسيف” بتونس على مدى يومي 24 و 25 ماي 2016.
و أكد الوزير بالمناسبة أن “الاستثمار في قطاع الطفولة يعد استثمارا في الرصيد البشري وهو ما يمثل مؤشرا من مؤشرات التنمية الاجتماعية و الاقتصادية في تونس”.
و دعا إلى ضرورة تظافر كل الجهود بين القطاعين العام و الخاص و مكونات المجتمع المدني لمزيد الإحاطة بالطفولة لا سيما الطفولة الفاقدة للسند التي تمثل أولوية من أولويات عمل الوزارة في الفترة المقبلة.

من جهتها بينت السيدة “ليلا بيترس” ممثلة منظمة اليونيسيف بتونس:” أن منوال الاستثمار في الطفولة يمثل ضمان الحد الأدنى من الحقوق لهذه الفئة مثمنة مجهودات وزارة الشؤون الاجتماعية في مجال الإحاطة بالطفولة و الطفولة الفاقدة للسند”.
و في ذات الإطار أكدت ممثلة منظمة اليونيسف بتونس استعداد المنظمة لدعم مجهودات الوزارة في الإحاطة بالطفولة من خلال تبادل التجارب و الخبرات في المجال.

A voir aussi

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

A ne pas manquer