وزير الشؤون الخارجية يستقبل الدكتور الناصر القدوة رئيس مؤسسة ياسر عرفات

وزير الشؤون الخارجية يستقبل الدكتور الناصر القدوة رئيس مؤسسة ياسر عرفات

0
PARTAGER

استقبل السيد خميس الجهيناوي وزير الشؤون الخارجية يوم أمس الثلاثاء 12 جويلية 2016 بمقر الوزارة، الدكتور ناصر القدوة رئيس مؤسسة ياسر عرفات، الذي كان مرفوقا بسفير دولة فلسطين بتونس هايل الفاهوم.

ومثل اللقاء مناسبة جدد خلالها الوزير دعم تونس الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق، ولنضالاته وتحركاته في مختلف المحافل والإقليمية والدولية، مؤكدا تفاعل بلادنا الايجابي مع المبادرتين الفرنسية والمصرية ومع كل الجهود الهادفة إلى تجاوز حالة الجمود التي تعرفها القضية الفلسطينية، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما نوه وزير الشؤون الخارجية بالجهود القيمة لـ »مؤسسة ياسر عرفات » في التوثيق لمختلف محطات الشعب الفلسطيني النضالية ولرموزه الوطنية، مبديا استعداد تونس لدعم هذه المؤسسة و ذلك وفق بلاغ نشرته وزارة الخارجية.

من جهته أثنى الدكتور ناصر القدوة على دعم تونس المتواصل للشعب الفلسطيني ونصرتها لقضيته العادلة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، مكبرا حرص بلادنا على أن تستعيد القضية الفلسطينية صدارة اهتمامات الرأي العام الدولي.
وأبدى رئيس مؤسسة ياسر عرفات ارتياحه للدعم الذي ما انفكت تقدمه لفلسطين عبر وضع خبراتها وكفاءاتها على ذمة المؤسسات الفلسطينية في كافة المجالات، في إطار تعاون ثنائي بناء ومثمر.

Pas de commentaires

Laisser un Commentaire